اهلا بكم في بلدية مخيم البريج

لنجعل البريج منطقة (جميلة،نظيفة،وخضراء) يسود أبنائها التعاون وإيثار المصلحة العامة على المصالح الفئوية الخاصة والمحافظة على ما تم انجازه من مشاريع باعتبارها مقدرات لسكانه مع الحرص على تطبيق مبدأ الشفافية والمساواة والعدالة في تقديم الخدمات للسكان .

الخطة الاستراتيجية التنموية للعام الحالي 2022م.

بلدية البريج تعقد لقاءً مجتمعياً لعرض نتائج مراجعة وتحديث الخطة الاستراتيجية التنموية للعام الحالي 2022م

2022-08-17

بلدية البريج تعقد لقاءً مجتمعياً لعرض نتائج مراجعة وتحديث الخطة الاستراتيجية التنموية للعام الحالي 2022م.

عقدت بلدية البريج اليوم الخميس لقاء عرض وتحديث الخطة الاستراتيجية التنموية للعام 2022م، حيث حضر اللقاء عدد من موظفي البلدية ولجان الأحياء وممثلي مؤسسات المجتمع المدني وعدد من الشخصيات ذات العلاقة في البريج، وتم مناقشة الخطة الاستراتيجية وطرح بعض التعديلات التي تخدم الخطة لكي تكون قابلة للتنفيذ خلال العام،

ومن جهته رحّب نائب رئيس البلدية أ. نزيه البنا، بالحضور مؤكد على أهمية المشاركة المجتمعية في إعداد وتنفيذ وتقييم الخطط، كما أوضح أن المجلس البلدي قام بتنفيذ عدد من المشاريع بالرغم من الحصار وجائحة كورونا، مؤكداً أن البلدية تسعى لتقديم خدمة أفضل في الأعوام القادمة من خلال التطوير المستمر لجودة الخدمة، والسعي الدؤوب للبحث عن فرص تمويل تساهم في تحقيق الأهداف التنموية.

وقدم م. إياد الصيداوي رئيس قسم المشاريع عرضاً لأهم إنجازات البلدية من المشاريع التي نفذتها البلدية خلال الأعوام 2018 _2022، ونسبة الإنجاز حسب مؤشرات الأداء لكل مشروع.

و بين م. إياد المشاريع المنفذة والغير مدرجة في الخطة وذلك بناءً على طلب المانحين.

والمشاريع المتوقع تنفيذها، وتم اعتماد تمويل لها والمشاريع المتوقع تنفيذها خلال العام 2022م.

ونوه إلى أهم معايير اختيار المشاريع.

وفي ختام اللقاء تم فتح باب النقاش والمداخلات من الحضور والرد عليها كما تم التأكيد على المخرجات النهائية لتحديث الخطة وأهم المشاريع المقترحة والتوصيات المتعلقة بالمشاريع المتوقع تنفيذها.